غير مصنف

حكايات غريبة لفتيات في عمر الزهور

المستقلة خاص ليمنات

تحقيقرنداالعامري

معلم وجني كافر

ولــ ن. ع المعلمة في إحدى مدارس العاصمة الثانوية حكاية غريبة ذكرتها لي إحدى زميلاتها التي تعمل معها في نفس المدرسة حيث قالت: تزوجت الاستاذة (ن) البالغة من العمر 28 عاماً من شخص قريب من عمرها ولكنها منذ اليوم الأولى من زواجها عانت من مشكلة غريبة حيرت الجميع حتى الآن فبعد انتهاء مراسيم الزفاف دخلت (ن) غرفة الزوجية وإذا بها تشم رائحة كريهة تنبعث من جسدها وهو ما لاحظه زوجها أيضاً فابتعد منها فذهبت واستحمت وغيرت ملابسها وتعطرت ولكن الرائحة ظلت كما هي بالإضافة إلى رائحة كريهة تنبعث من فمها.. زوجها تمالك نفسه وذهب ونام في غرفة أخرى وفي الحقيقة عندما رآها حزينة وتذرف الدموع صبر عليها ودفع لها أموالاً كبيرة للعلاج ولكن لم يجد الأطباء تفسير لحالتها وبعد فترة اضطر لطلاقها دون لمسها فما زالت عذراء وفي محاولة منها للعلاج سافرت إلى القاهرة لكنها عادت دون نتيجة رغم أنها قبل الزفاف جميعنا يعرفها لم تكن لها أي رائحة أما الآن فصراحة الجلوس بجوارها لا يطاق.. المهم أنها في الأخير لجأت إلى المشعوذين والمشائخ فبعضهم قال لها أن جني كافر وقذر تلبس بها وبعضهم قال لها أن فتاة أخرى كانت تحب هذا الشخص الذي تزوجته فعملت لها سحر ليلة زفافها وأنها أعطت هذا السحر لحيوان فأكله ولهذا صعب علاجها.. ويحتاج إلى جلسات كثيرة.. حقيقة وضعها صعب ومحزن  والله يجازي من كان السبب.

حمل كاذب

.. بعد ساعة من جلوسي مع الحاضرات تبدل حالهن وصرن جميعهن يلتفن حولي وكل واحدة تريد أن تحكي قصتها عكس البداية الحذرة ولم تبق إلاّ واحدة لم تقترب مني وكانت تجلس في زاوية لوحدها فذهبت اليها ووجدتها تكابد غصة شديدة المرارة.. فحكاية (هـ.ح.) أليمة ومحيرة فهي عمرها 21 سنة ومتزوجة منذ سنتين ونصف ومشكلتها أنها حامل وليست حامل وحسب قولها انها بعد زواجها بثلاثة أشهر انقطعت عنها الدورة وبدأت بطنها تكبر فظنت أنها حامل ومرت الشهور دون أن تشعر بحركة الجنين، فذهبت تكشف عن نفسها عند الأطباء وأفادوها أنها ليست حامل وكل طبيب يشخص حالتها بمرض ويعطيها علاج ولكنها لم تستنفع ومرّ على حالها أكثر من سنتين وهي تحمل بطنها وهمومها وقد قال لها هذا الشيخ أنها عندها مس وأن جني متلبس بها وتحتاج الى وقت كي يعالجها منه.أما زوجها فقد تزوج زوجة ثانية وتركها تواجه مشكلتها لوحدها.

نعاس دائم

(ص. ل) قالت إنها جاءت تبحث عن علاج لابنتها التي تعاني من حالة نعاس ليلاً ونهاراً وأن هذه الحالة أصابتها منذُ سنة فمهما نامت فإنها تشعر بحاجة الى النوم وهي مخطوبة وموعد زفافها قريب وتخشى أن يعرف عريسها حالتها فيتركها فهي تريد أن تعالجها قبل الزواج وحسب ظنها أنها مسحورة من الحاسدات.

زر الذهاب إلى الأعلى